أخبار

موعدكم مع مسلسل Castlevania على شبكة Netflix في يوليو المقبل

Castlevaniaفي شهر فبراير من هذا العام كشفت لنا شبكة Netflix عن نيتها تقديم مسلسل انمي مقتبس من Castlevania يعمل عليه استوديو Frederator Studios.

وهاهي اليوم تحدد موعد بدأ بث أولى حلقات هذا المسلسل حيث سيتاح عبر شبكتها في 7 يوليو المقبل على الأقل للمشتركين في أمريكا الشمالية والجنوبية، وقد أرفقت الشركة إعلانها هذا بعرض تشويقي بعنوان “الإنتقام” يعطينا لمحة حول عالم المسلسل.

هذا المسلسل من إنتاج Adi Shankar الذي أكد أنه سيكون العمل الاول المقتبس من لعبة فيديو والذي يتمكن من تحقيق النجاح في الغرب، كما وعد عشاق هذه السلسلة بتقديم عمل ذو جودة عالية مع قصة أصلية تراعي أحداث السلسلة.

مسلسل Castlevania ينقسم إلى أربعة أجزاء كل منها مدته 30 دقيقة وهذا المسلسل سيروي لنا حكاية قبيلة Belmot وصراع آخر ما تبقى من أفرادها لتخليص أوروبا من حكم دراكولا، وهو سيتمتع بعالم مظلم كما سيقوم بقلب المفاهيم حول العناوين الخاصة بدراكولا رأساً على عقب بحسب كاتب السيناريو Warren Ellis.

هذا ونذكر أن شبكة Netflix كانت قد أكدت أن العمل جار على موسم ثان منه سيتم عرضه في 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق