أخبار

موعدكم مع الموسم الثالث من مسلسل Castlevania الشهر المقبل

يبدو بأن مخططات نتفلكس للأعمال التي تقدم عوالم مستوحاة من الألعاب أو من عناوين حصلنا على اقتباسات منها بألعاب الفيديو لن تهدأ بأي وقت قريب.

اليوم تم الكشف رسمياً أن مسلسل الأنمي Castlevania الذي حقق نجاح كبير عند عرضه بالموسم الأول سيعود مجدداً في موسمه الثالث، موعد بث الحلقات سيكون يوم 5 مارس المقبل.

منتج المسلسل وعد المشاهدين بمزيد من الغموض والقتل ومصاصي الدماء ضمن أحداث الموسم الجديد التي سوف تمتد على مدار عشرة حلقات.

قصة المسلسل بدأت في الموسم الأول مع سعي دراكولا للانتقام من الكنيسة التي قتلت زوجته ورحلة Trevor Belmont للتصدي له، أما  الموسم الثاني من  Castlevania ركز على العلاقة بين Trevor Belmont و Adrian Tepes. بينما لم يتم الكشف اليوم عن قصة الموسم الثالث.

بالنسبة للممثلين المشاركين في هذا المسلسل هنالك Graham McTavish الذي يؤدي دور دراكولا والممثل Richard Armitage بدور  Trevor Belmont و James Callis بدور Alucard، والمسلسل من إنتاج Adi Shankar الذي يعمل الآن على إنتاج مسلسل خاص بسلسلة  Assassin’s Creed.ومن كتابة Warren Ellis

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق