أخبار

هنالك نقاط اختلاف بين مسلسل The Witcher والروايات بما يتعلق بينيفر وسيري

سبق وأن كشفت Lauren Hissrich مؤلفة مسلسل The Witcher الذي ستعرضه نتفلكس الشهر المقبل عن أنه سيبتعد عن الألعاب ويقدم أسلوب وحكايا مختلفة تبدأ من الفترة التي سبقت تعرف جيرالت على كل من ينيفر وسيري.

اليوم عادت المؤلفة لتحدثنا عن أنها أثناء كتابتها للأحداث تعمدت كذلك الابتعاد عن خطوط الروايات بعض الشيء ولاسيما فيما يتعلق بطريقة التعريف بشخصيتي ينيفر وسيري، حيث ذكرت بأنه في الكتب يتم تقديم هذه الشخصيات من وجهة نظر جيرالت ومنظوره الخاص لهما.

لكنها بالمسلسل قررت أن يكون لكل منهما خطه الدرامي الخاص به وأن يتعرف عليهما المشاهدين بشكل أكبر عبر سرد مغامراتهم الخاصة قبل اللقاء بالبطل وبعدها تتصاعد الأحداث حتى تشتبك الطرق بينهم ويتم اللقاء وبعدها سنرى إلى أين ستقودهم الأحداث.

هذا كان بحسب المؤلفة أكثر فارق يميز الروايات عن المسلسل فهي ترى بأن هذه الشخصيات مثيرة للاهتمام ومن الممتع أن يتم تسليط الضوء عليها.

وحول شخصية ينيفر وصياغة المحور الخاص بها قالت المؤلفة أنها جمعت قصتها من كل الكتب والروايات لتتمكن من سرد حكايتها كما بدأت منذ الطفولة، فهي شخصية تعرضت لماضي في الكثير من الألم ولكنها بعد ذلك تمكنت من التغلب على كل آلامها واستجمعت قواها لتصبح الساحرة الشهيرة التي عرفناها.

هذا ونذكر بأن مسلسل ويتشر سيتم عرض موسمه الأول في 17 ديسمبر المقبل. وكانت نيتفليكس قد أعلنت تجديد عرض المسلسل لموسم ثاني.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق