أخبار

شبكة Netflix تؤكد عرض مسلسل The Witcher في نهاية 2019

The Witcher
عندما يتعلق الأمر بأعمال Netflix الأصلية، فقد تمكنت الشبكة الرقمية من تقديم أفلام ومسلسلات حققت نجاح منقطع النظير في السنوات القليلة الماضية، ولذلك يعقد اللاعبين أمالا عريضة على مسلسل The Witcher الذي لا يمتلك موعد عرض رسمي حتى الآن، ولكنه قادم بشكل مؤكد في نهاية العام الحالي وفقا لتصريحات كبير مسؤولي المحتوى.
 
لقاء المستثمرين الأخير الذي ركز على النتائج المالية للربع الأول من العام الحالي شهد تطرق كبير مسؤولي المحتوى بشبكة Netflix للحديث عن مسلسل The Witcher، حيث أكد Ted Sarandos أن الربع الثالث من العام المالي 2019 يشهد عرض مسلسل Stranger Things، أما الربع الأخير يركز على مسلسل The Witcher الذي يمتلك شعبية هائلة في أوروبا وحقق نجاح مدوي من قبل سواء من خلال سلسلة الكتب أو ألعاب الفيديو.
 

التفاصيل حول أحداث المسلسل محدودة حتى الآن، ولكننا نعلم جيدا أن القصة والشخصيات ستكون مستوحاة بصورة أكبر من سلسلة الكتب عوضا عن ألعاب الفيديو، كما سيلعب Henry Cavill دور البطولة ويقدم لأول مرة شخصية Geralt of Rivia على الشاشة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق