أخبار

موعد عرض مسلسل The Witcher المسرب غير دقيق وفقا لنتفليكس

(تحديث): أكد المتحدث الرسمي باسم شبكة نتفليكس أن مواعيد العرض المسربة لأبرز الأعمال الفنية التي تقدمها الشركة في الفترة القادمة والتي ظهرت مؤخرا عبر حساب الفرع الهولندي بفيسبوك ليست دقيقة أو نهائية بما في ذلك تاريخ عرض مسلسل The Witcher في 17 ديسمبر 2019.

(الخبر الأصلي): أنتهى العمل على الموسم الأول من مسلسل The Witcher منذ فترة، ولم نحصل حتى الآن على موعد عرض رسمي  على الرغم من وجود أكثر من تقرير يؤكد تحديد شهر ديسمبر موعد عرض أولى حلقات العلم الفني، رغم ذ1لك تم الكشف عن موعد العرض الرسمي من خلال خطأ غير مقصود قادم عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بشبكة Netflix.

صفحة Netflix عبر فيسبوك قامت بنشر جدول يوضح العد التنازلي الخاص بكل مسلسل وفيلم سيتم عرضه في الفترة القادمة، وتضمنت القائمة مسلسل The Witcher مع تحديد موعد 17 ديسمبر القادم لبث أولى حلقاته قبل أن يتم حذف تلك المعلومات سريعا.

تلك المعلومات تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ، ولذلك لا يسعنا سوى إنتظار الكشف عن موعد العرض الرسمي واستعراض شخصيات المسلسل وأحداثه في المزيد من المقاطع الدعائية، أما الآن فيمكنك التعرف على الفارق بين أحداث المسلسل ولعبة الفيديو من خلال تصريحات الممثلة Anya Chalotra التي تقدم شخصية ينفر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق