أخبار

هنري كافل يتألق بأولى الصور الرسمية لمسلسل The Witcher

عنوان The Witcher من أنجح سلاسل الألعاب التي حصلنا عليها لاسيما بجزئها الثالث حيث أبدع CD Project Red في سرد أحداث اللعبة المقتبسة عن رواية بولندية شهيرة.

نتفلكس كما نعلم أحبت أن تستفيد من نجاح اللعبة فأعلنت عن نيتها إنتاج مسلسل تلفزيوني مقتبس من هذا العنوان من بطولة هنري كافل النجم الذي اعتدنا عليه بدور سوبر مان، هنا البعض لم يرضيه هذا الاختيار ربما لابتعاد شكل هنري عن هيئة جيرالت باللعبة.

لكن اليوم أحبت نتفلكس أن تمنح الجمهور أول نظرة عن أبطال هذا العمل وكيف سيبدوا مظهرهم بالمسلسل حيث تم نشر صورة للنجم هنري كافل بدور جيرالت وكذلك صور للممثلة Freya Allan بدور سيري والممثلة Anya Chalotra بدور يينيفر.

وبحسب الشركة فإن قصة المسلسل لن تتبع قصة الألعاب بل سترتكز أكثر على الرواية الأصلية وهو سيروي لنا حكاية ملحمية عن القدر والعائلة حيث يصارع قاتل الوحوش جيرالت من أجل إيجاد مكاتنه في عالم أصبح فيه البشر أكثر خبثاً من الوحوش.

لكن حينها سيجمعه القدر بساحرة قوية وأميرة تمتلك سر خطير ليتحدان معاً من أجل خوض مغامرة بعالم غير مستقر.

هذا ونذكر بأنه في مايو الماضي علمنا بأنه قد تم الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل بشكل كامل وبعدها ظهرت تسريبات تؤكد عرض أولى حلقاته في 20 ديسمبر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق