E3 2019أخبار

Netflix تعلن مشاركتها في E3 2019 لتكشف عن ألعاب جديدة مقتبسة من عناوينها

سابقاً شهدنا اهتماما كبيراً من شركة Netflix بألعاب الفيديو حيث كانت تحول ألعاب شهيرة إلى مسلسل تلفزيوني مثل سلسلة كاستلفينيا ولكن يبدو بأن الشركة الآن تريد الخوض بمشاريع معاكسة.

حيث أعلنت اليوم وبشكل مفاجئ أنها ستحضر معرض E3 2019 وستقيم منصة تستعرض عبرها عدد من المشاريع الخاصة بألعاب فيديو جديدة مقتبسة من أفلام ومسلسلات نتفلكس، طبعاً مشروع Stranger Things 3: The Game الذي أعلن عنه في حلقة Nindies بشهر مارس ستكون واحدة من هذه المشاريع لكن نتفلكس شوقت اللاعبين بأن هنالك المزيد بجعبتها من هذه المشاريع.

Netflix لم تتحدث بالتفصيل عن هوية هذه المشاريع أو أسماء عناوينها التي ستتحول إلى ألعاب فيديو، لكن سبق وأن أعلنت الشركة عن نيتها إنتاج لعبة تفاعلية مستوحاة من  Stranger Things بالتعاون مع Telltale Games قبل أن يغلق أبوابه بجانب وجود مشروع مسلسل تفاعلي مستوحى من Minecraft: Story Mode وذلك عبر 5 حلقات تبث عبر نتفلكس، على غرار تجارب  Stretch Armstrong: The Breakout و Puss in Book: Trapped in an Epic Tale حيث يكون بإمكان المتابعين التفاعل مع شخصيات المسلسل عبر جهاز تحكم تلفازهم فقط بشكل بسيط. لكن مصير هذه المشاريع بات مجهولاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق