أخبار

تقرير: نتفلكس تنوي إنتاج مسلسل مقتبس من سلسلة Resident Evil

Resident Evil

يبدو بأن نجاحات نتفلكس مع المسلسلات المستوحاة من الألعاب كبيرة جداً وتلبي طموحاتها لذا فهي تبحث هنا وهناك عن عناوين لتحويلها لمسلسلات أخرى، ففي أكتوبر من العام الماضي سمعنا بأنها ستحول The Legend of Zelda لمسلسل تلفزيوني وهو قيد الإنتاج حالياً.

اليوم صدر تقرير إعلامي من Deadline يشير بأن الشبكة تعمل على إنتاج مسلسل مستوحى من سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة  Resident Evil وستتولى شركة Constantin Film عمليات إنتاجه وهي نفس الشركة التي تولت إنتاج أفلام السلسلة التي كانت من بطولة Milla Jovovich.

قصة المسلسل بحسب التقرير ستتناول الخفايا بعمليات منظمة Umbrella والتي أنتجت فايروس T الذي كان السبب في انتشار الوباء وتحويل البشر إلى زومبي، لكن لا نعلم بعد إن كان المسلسل سيسير وفق قصة الألعاب أم سيكون مشابهاً لقصة الأفلام الخاصة بالسلسلة. كل ما ذكره التقرير بأن العمل عليه مازال بالمراحل الأولى وبأنه سيحافظ على عناصر سلسلة Resident Evil.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق