أخبار

خدمة Netflix على اكسبوكس تحط رحالها في السعودية

Netflix-شاهد-660x330

أعلنت اكسبوكس السعودية عن خبر هام يمكن أن يسعد مالكي أجهزة اكسبوكس من هواة الافلام والبرامج التلفزيونية الذين يرغبون بالاستفادة من جهازهم ليس فقط باللعب بل أيضاً بمتابعة أفلامهم المفضلة.

هذا الخبر هو أن خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب على الإنترنت Netflix أصبحت متاحة في السعودية بحيث يمكن لمشتركي اكسبوكس لايف الحصول على تطبيق Netflix والتمتع  بمشاهدة آلآف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بالأطفال، و مع دعم الخدمة للغة العربية ستجد بعض الأفلام كمترجم بالعربية وبعض منها مدبلج أيضاً، علاوة على أن واجهة التطبيق ستظهر باللغة العربية من أسماء الأفلام والمسلسلات والأقسام وحتى وصف كل فيلم.

هذا وسيكون الاشتراك بالخدمة في الشهر الأول متاح بشكل مجاني بعدها سيكون عليك دفع اشتراك شهري  بمقابل يتراوح بين 8 (30 ريال) إلى 12 دولار (45 ريال) شهريا بحسب الخطة المختارة فعلى سبيل المثال مقابل 30 ريال شهرياً تحصل على إمكانية مشاهدة الأفلام على شاشة واحدة فقط ومن دون دقة HD.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق