أخبار

بعد نجاح المسلسل، نتفلكس ستحول The Witcher إلى فيلم أنمي

من دون شك فإن شبكة نتفلكس سعيدة بما حققه مسلسل The Witcher الذي قدم لنا مغامرة جيرالت وينيفر وسيري قبل أن يجمعهما القدر بأول موسم له.

نتفلكس سارعت للتأكيد بأنها ستنتج الموسم الثاني منه والذي سيعرض في 2021 ولكن يبدو بأنها تخفي في جعبتها الكثير من المشاريع لهذا العنوان، حيث كشفت اليوم رسمياً صحة ما ورد بالتقرير الذي تناقله العديد من الأشخاص ومصدره Writers Guild of America.

فقد ذكرت نتفلكس بأنها تعمل بالفعل على فيلم أنمي (رسوم متحركة) بعالم ذا ويتشر يحمل اسم The Witcher: Nightmare of the Wolf ويقدم قصة عن تهديد جديد سيواجه القارة، وهذا الفيلم ستعمل عليه المنتجة  Lauren Hissrich بجانب الكاتب Beau DeMayo الذي قام بكتابة الحلقة الثالثة من مسلسل ذا ويتشر، بالتعاون مع استوديو Studio Mir الذي قدم لنا مسلسل The Legend of Korra.

الشبكة لم تكشف الكثير من التفاصيل حول فيلم الأنمي هذا ولكنها سبق وأن قدمت تجربة ناجحة أخرى بتحويل لعبة كاستلفينيا إلى مسلسل أنمي، هذا وقد كشفت نتفلكس أمس بأن مسلسل ذا ويتشر حقق أفضل إفتتاحية لموسم أول بتاريخ الشبكة  وصول عدد مشاهديه إلى 76 مليون مشاهد،

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق