أخبار

نتفلكس تعلن عن لعبة Stranger Things للهواتف الذكية على غرار Pokemon GO

لا تقتصر جهود شبكة نتفلكس في الفترة الأخيرة على إنتاج المسلسلات والأفلام المستقلة فقط، بل تهدف لتوسيع نطاقها الترفيهي قدر المستطاع من خلال تحويل أبرز الأعمال الفنية والشخصيات الافتراضية إلى ألعاب فيديو تحقق نجاح واسع، وهو ما سيحدث قريبا مع لعبة Stranger Things المستوحى من المسلسل الذي يحمل نفس الأسم.

تقرير metro نقل تصريحات Teemu Huuhtanen المدير التنفيذي لشركة Next Games التي أعلن من خلالها وجود تعاون مع نتفلكس لتحويل المسلسل إلى لعبة فيديو مميزة على الهواتف الذكية وسيكون محور التركيز الأساسي تقديم موضوعات Stranger Things الغنية والمكثفة مثل الصداقة والمغامرات الخارقة في تجربة خفيفة مخصصة للهواتف الذكية.

التعاون بين الطرفين يهدف لنشر خبرات نتفليكس الإبداعية والتكنولوجيا في الوصول لقاعدة جماهيرية عريضة وتطوير لعبة مثيرة لاهتمام محبي المسلسل حول العالم تقدم أسلوب لعب أقرب إلى Pokemon GO التي حققت نجاح مدوي في السنوات الماضية.

المطور Christopher Lee الذي يعد جزءا من فريق نتفلكس المخصص لألعاب الفيديو، تواجد مؤخرا في معرض E3 2019 مؤكدا إطلاق لعبة Stranger Things للهواتف الذكية في 2020 وتقدم مفهوم فني مستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة Saturday morning cartoon.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق