أخبار

نينتندو: لامزيد من الالعاب لجهاز NES المصغر وهو لايدعم الاتصال بالانترنت

NES

قامت بالأمس شركة نينتندو بالإعلان عن نيتها طرح جهاز NES المصغر  في شهر نوفمبر المقبل واليوم قامت الشركة بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية الخاصة به.

حيث توقع البعض عقب الإعلان عن الجهاز بأنه سيكون قابل للاتصال بالانترنت وبالتالي يسمح لمالكه بتحميل مزيد من الألعاب له ولكن هذا الأمر غير ممكن حيث أكدت نينتندو أمريكا بأن جهاز  NES المصغر  لا يدعم الاتصال بالانترنت ولا يمكن توصيله بقرص صلب خارجي كما أن الشركة لن تقوم بطرح المزيد من الألعاب له بالمستقبل حيث جاء في تصريح الشركة:

إن قائمة الألعاب التي اخترناها للجهاز تم انتقائها بعناية بحيث تضم ألعاب متنوعة من أشهر ألعاب  NES التي تحظى بإعجاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين، أي شخص سيستطيع أن يجد العديد من الألعاب ليستمتع بها.

من ناحية أخرى أكدت الشركة بأنها لا تملك حالياً أية خطط لإصدار نماذج مصغرة من أجهزتها الكلاسيكية مثل SNES ولكنها قد تغير رأيها بحال شهد جهاز NES المصغر إقبال كبير.

هذا ونذكر بان جهاز NES المصغر سيتم طرحه  بالأسواق الأمريكية بتاريخ 11 نوفمبر والعالمية بتاريخ 30 منه وبسعر 60 دولار أي 225 ريال وسيضم بداخله 30 لعبة كلاسيكية مثل Super Mario Bros., The Legend of Zelda, Donkey Kong و Metroid.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق