أخبار

مطور Warhammer 40,000 يرحب بقدوم بلايسيتشن نيو واكسبوكس سكوربيو

PS4-Neo-Xbox-One-Scorpio

تتباين آراء مطوري الألعاب بين مرحب بقدوم الاجهزة المطورة سواء اكسبوكس سكوربيو أو بلايستيشن نيو لتقديمها أداء أفضل لتشغيل الالعاب وبين من هو منزعج منها لكونها ستتطلب من المطور المزيد من الوقت والجهد أثناء تطوير ألعابه بحسب منتقدي هذه الأجهزة.

ويبدو بأن استوديو Neocore Games مطور Warhammer 40,000: Inquisitor – Martyr ينتمي للفريق الأول المرحب بهذه الأجهزة رغم اعترافه بمخاوف الطرف الآخر حيث اعرب مسؤول العلاقات العامة بالفريق David Martha عن ترحيبهم بهذه الاجهزة التي ستمنح اللاعبين أداء أفضل حيث قال أثناء مقابلة أجريت معه على هامش فعاليات جيمزكوم:

عندما تظهر تكنولوجيا جديدة فنحن بالطبع نطلع عليها على سبيل المثال فنحن نبحث الآن عما يمكننا تقديمه مع أجهزة  اكسبوكس سكوربيو و بلايستيشن نيو، ونحن بالطبع نستطيع أن نقدم ألعاب تستغل كامل مقدرات هذه الأجهزة كما فعلنا مع نسخة أجهزة PC من اللعبة.

ولقد تم طرح سؤال على David Martha يتعلق بمسألة عملية التطوير لهذه الاجهزة وإن كانت ستتطلب وقت وجهد أكبر فأجاب:

أعتقد بأنك ستعمل أكثر كونك تقوم بتطوير نسخة لجهاز بلايستيشن 4 الحالي ونسخة لجهاز بلايستيشن نيو ولكن من ناحية أخرى فإن ذلك سيمنحك المزيد من قوة الأداء لتلعب بها.

هذا ونذكر بأن مايكروسوفت ستقوم بطرح اكسبوكس سكوربيو في موسم أعياد 2017 في حين أن سوني لم تعلن بعد عن موعد طرح بلايستيشن نيو ومن المتوقع أن تقوم بذلك في 7 سبتمبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق