لقد مر عامان على الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية، ولكن حتى الآن، يستمر PS4 و Xbox One في تلقي دعم كبير من مطوري الطرف الأول والثالث، مع إطلاق معظم الإصدارات الرئيسية (وغيرها) كعناوين عبر الأجيال. بعض العناوين، بالطبع، تتخذ قرارا بإطلاقها حصرياً لأجهزة الجيل الحالي، وواحدة من تلك التي تم إطلاقها قبل يومين فقط مع Need for Speed Unbound.
ولكن لماذا بالضبط اتخذ المطور Criterion هذا القرار للعبة سباقات العالم المفتوح تلك؟ في مقابلة مع Traxion.gg ، قال المخرج الإبداعي Kieran Crimmins إن الاستوديو أراد “تقديم أفضل تجربة ممكنة”، وعلى هذا النحو ، قرر أن التطوير فقط لأجهزة الجيل الحالي هو السبيل لتحقيق ذلك.
نحن أردنا ذلك، بينما كنا تعمل عليها ونخطط لها، فإن الأشياء التي يمكننا القيام بها على أجهزة الجيل الحالي [هي] أفضل بكثير مما يمكنك القيام به في الجيل السابق. أردنا مضاعفة ذلك، أردنا تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين الذين يمكنهم لعبها.
من خلال لعبها بدقة 4k وسرعة 60 في الثانية، مع نظام الفيزياء الجديد، والمعالجة الجديدة، والتأثيرات الجديدة والرسومات الجديدة – أشعر أن أي شخص يلعبها سيفهم تماما أسبابنا.
إنه لأمر مخزٍ، أرغب في إطلاقها على كل شيء بدءا من ساعة Casio الخاصة بك إلى التلفزيون عالي الدقة. لكننا نريد أن نحقق الأفضل، كما تعلمون، نريد أن نقدم أفضل تجربة ممكنة للاعبين.
هذا وكان استوديو Criterion قد ذكر بأنه يود العمل على لعبة Burnout جديدة.