أخبار

أجزاء Need for Speed و Plants vs. Zombies الجديدة قادمة في خريف 2019

Need for Speed Paybackرغم خيبة أملها بمبيعات أحدث أجزاء سلسلة باتلفيلد إلا أنه كما يبدو جدول أعمال شركة EA مزدحم هذا العام فبعد أن أعلنت أمس عن إطلاق لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends هاهي اليوم تكشف تباعاً خططها المقررة لهذا العام.

الشركة طبعاً لديها لعبة Anthem التي ستطرحها هذا الشهر وهي كما أفصحت اليوم تعول عليها بشكل أكبير لتحسين أدائها المالي، فقالت الشركة بأنها تتوقع بيع مابين 5 إلى 6 مليون نسخة من اللعبة حتى نهاية سنتها المالية وهذا يعني حتى تاريخ 31 مارس القادم

فريق Respawn الذي قدم أمس لعبته الجديدة لديه كذلك لعبة حرب نجوم يعمل عليها وهي Star Wars Jedi: Fallen Order التي من المتوقع صدورها في خريف هذا العام، لكنها لن تكون الوحيدة لشركة EA لهذه السنة حيث أكدت الشركة بأن أجزاء جديدة من سلسلتي Need for Speed و Plants vs. Zombies سيتم طرحهما أيضاً في الربع الثالث من سنتها المالية 2020 أي بالفترة مابين أكتوبر وديسمبر 2019 مع توقعات بالكشف عنهما في حدث EA Play 2019.

وفي أحبار أخرى ذات صلة نذكر بأنه فور إعلان الشركة عن انخفاض بأدائها المالي بالربع السابق وبأنها كانت أقل من المتوقع تراجعت قيمة أسهم الشركة بنسبة 10% فهي لم تحقق أرباح إلا بقيمة  1،61  مليار دولار وكانت تتوقع أن تبلغ أرباحها 1،75 مليار دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق