E3 2017مقالات

Need for Speed: Payback تتميز بالأكشن أكثر من الأجزاء السابقة (تغطية E3 2017)

لعبة Need for Speed: Payback هي الجزء الجديد للسلسلة ألعاب سباقات السيارات العريقة Need for Speed. آخر جزء صدر للسلسلة كان في عام ٢٠١٥ ولاقت الجزء الأخير Need for Speed انطباع سلبي بسبب المشاكل التقنية العديدة التي عانت منها اللعبة ولا تزال تعاني منها. هذا الجزء مشابه لـNeed for Speed: Rivals وهي من نفس المطور Ghost Games.

قمت بتجربة الجزء الذي تم عرضه في مؤتمر EA تقوم باللعب بثلاث شخصيات مختلفة تعمل كفريق لإنجاز المهمات، فمن الممكن أن ينتقل التحكم من شخصية إلى الأخرى في منتصف المهمة. يوجد في اللعبة تنوع في الأنشطة حيث أنه في المهمة التي جربناها قمنا بمطاردة شاحنة لسرقة سيارة بداخلها. قد تبدوا المطاردة بسيطة في البداية لكن سرعان ما تحصل بعض التعقيدات، من مطاردة سيارات لك ومحاولة ايقافك إلى قيامك بمناورات لتفادي العوائق في الطريق.

يبدو أن هذا الجزء يميل أكثر للأكشن ودمج القصة مع المهام نفسها أكثر من غيره من الأجزاء السابقة. رسوم اللعبة واقعية وتصادم وتحطم السيارات يعطيك رضى داخلي عميق جدا. تجربتنا للعبة كانت ممتعة جدا وتوقعاتنا عالية لها.

لعبة Need for Speed: Payback قادمة يوم 10 نوفمبر هذا العام على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي، وستدعم أجهزة بلايستيشن 4 برو واكسبوكس ون اكس.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق