أخبار

نسخة اكسبوكس ون للعبة Need For Speed ستعمل بدقة 900p

needforspeedpic4

نسخة الاكسبوكس ون من لعبة Need For Speed التي ستصدر خلال الاسبوع الجاري تعمل بدقة 900p على ما يبدو حسب تحليل تقني من احد اليوتيوبرز المتخصصين في هذا المجال.

يبدو ان الشخص المعني حصل على فرصة لتجربة اللعبة مبكراً بفضل اشتراك خدمة EA Access وبينما من المفترض ان تعمل اللعبة بسرعة اطارات 30 اطار في الثانية في اغلب الاوقات فان اللعبة تعاني في هذا الجانب كذلك.

الفيديو يؤكد “سرعة الاطارات والاداء بشكل عام غير مستقر حيث انه في كثير من الاحيان يمكن ان يهبط معدل الاطارات الى 25 او 23 وهي مشاكل في يتسبب بها محرك اللعبة”.

حسب المحلل فان المشاكل “لا تجعل اللعبة غير قابلة للعب” ولكن “بشكل عام عندما تقود السيارة ستمر ببعض التقطيع الذي يمكن ملاحظته وهو ما لم يكن موجود في الاصدار السابق Need For Speed Rivals”.

لا نعلم حتى اللحظة كيف ستكون نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة واذا ما كانت تعاني نفس المشاكل ام لا ولا يوجد تاكيد حول الدقة التي ستعمل بها اللعبة كذلك.

بغض النظر عن مشاكل اداء اللعبة في نسخة الاكسبوكس ون فان الرسومات بشكل عام تظهر بشكل رائع جداً افضل بكثير من الاصدار السابق Rivals الذي صدر عام 2013.

تصدر لعبة Need For Speed للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في الخامس من شهر نوفمبر الحالي بينما نسخة البي سي ستتاخر حتى ربيع العام المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق