أخبار

مطور Need for Speed Payback: لعبتنا بحالة جيدة وعلى اللاعبين التصرف بلطف

Need for Speed Payback

لم يحقق آخر إصدارات Need For Speed النجاح الذي كان يتوقعه مطورها، فاللعبة تعرضت لانتقادات كثيرة من قبل اللاعبين، وأسباب الانتقادات كانت عديدة منها تأجيل طرح السيارة ذات الشعبية الكبيرة 2000 GT-R إلى مابعد طرح اللعبة ووجود نظام تقدم مرتبط بصناديق الغنائم والتأخر بطرح التحديثات لدعم اللعبة.

وبعد تعالي هذه الانتقادات ووصولها لحد الهجوم على مطور اللعبة Ghost Games جاء اليوم رد من أحد مسؤوليه السيد  Ben Walke الذي ذكر بأنه مصدوم من التعليقات الهجومية التي قرأها في الاربع والعشرين ساعة الماضية، معتبراً بأن مثل هذا الهجوم كان ليكون مبرر بحال قيام الفريق باقتطاع جزء رئيسي من اللعبة أو تأجيل إطلاقها لعدة شهور قادمة.

لكن هذا لم يحدث لذا فإن Ben يرى بأن هذا الهجوم لا يمكن التساهل معه وهو غير مقبول أبداً، من ثم أكد بأن اللعبة معافاة ومزدهرة لناحية اللاعبين رغم اعتبار البعض بأنها ماتت مؤكداً بأن هنالك مزيد من التحديثات قادمة للعبة قريباً.

ورغم هذا لم يوضح المطور موعد معين لصدور تحديث يضم طور الاستكشاف الحر عبر الشبكة أو طرح مزيد من السيارات للعبة، وبالختام طالب Ben اللاعبين بعدم استخدام ألفاظ تحبط من معنويات المطور من ثم يطالبونه بالمزيد من الدعم معتبراً بأن عليهم أن يتصرفوا بشكل حسن ويكونوا ألطف بمخاطبتهم الفريق من أجل تمكينهم من تقديم الدعم الذي يطالبونهم به.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق