أخبار

EA تُعيد مهمة تطوير ألعاب Need for Speed إلى مطور Most Wanted 2012

أعلنت شركة EA عن إعادة عمليات تطوير سلسلة Need for Speed إلى استوديو Criterion Games وأكَّدت تحويل مطور السلسلة الحالي Ghost Games إلى «استوديو دعم هندسي»، في بيانٍ نُشِرَ اليوم.

وبحسب ما أوردته الشركة ذي الأصول الأمريكية من تصريحات رسميَّة، فإنه قد تقرر تغيير اسم استوديو Ghost Games إلى EA Gothenburg وتحويله إلى مركز هندسي؛ ما يعني أنه سيعمل بمثابة استوديو دعم لجميع الاستوديوهات الأخرى التابعة لشركة EA.

وعلى الرغم من أن الشركة أكَّدت أنها تخطط لنقل عددٍ من موظفي Ghost Games إلى Criterion، إلّا أن تحرُّكًا كهذا يعني أن هنالك عددًا من الوظائف سيكون في مرمى التسريح.

سيستمر خبراء الهندسة في فريق Gothenburg في العمل على عددٍ من مشاريعنا المستمرة من نفس مواقعهم– خاصةً ذوي الخبرة منهم في تطوير محرِّك Frostbite.

لكن وبعيدًا عن المهندسين وأولئك الذين نود نقلهم إلى وظائف أخرى، سيكون هنالك 30 موظفًا إضافيًا في Gothenburg ونأمل أن نوظِّف أكبر عددٍ ممكنٍ منهم في أماكن أخرى من الشركة.

وكان استوديو Ghost Games قد أطلق الأجزاء الأربعة الأخيرة من Need for Speed والتي من بينها Rivals و Payback و Heat الصادرة العام الماضي.

أما وعلى الجانب الآخر، فيحظى استوديو Criterion بباعٍ طويل في العمل على سلسلة Burnout مع تطويره Hot Pursuit و Most Wanted 2012. فيما ركّز الفريق أعمالهُ في السنوات الأخيرة على مساعدة استوديو DICE في تطوير Star Wars Battlefront وألعاب Battlefield.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق