أخبار

مبيعات NBA 2K21 تجاوزت 8 ملايين نسخة – بالرغم من كونها بـ 70 دولارًا!

كانت لعبة NBA 2K21 هي بداية شعلة اعتماد سعر 70 دولارًا لألعاب الجيل الجديد. ومع إثارتها للجدل وقتذاك، خرج  ناشرها 2K يدافع عن قرار رفع سعر ألعاب الجيل القادم ويعتبرها مُبررة. والآن، ها هي ذي Take-Two -الشركة الأم لشركة 2K- تعلن نجاح اللعبة تجاريًا وتحقيق التسعير الجديد قبولًا بين اللاعبين.

وأكَّد الناشر الأمريكي تجاوز مبيعات لعبة محاكاة كرة السلة المحبوبة هذه 8 ملايين نسخة عالميًا بالرغم من كونها بـ 70 دولارًا.

وفي حديثه مع المستثمرين، قال الرئيس التنفيذي Strauss Zelnick أن شحنات اللعبة تجاوزت 8 ملايين نسخة بنهاية ديسمبر 2020، منها نحو 3 ملايين نسخة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2020.

فيما يتعلق بتسعير NBA 2K21 أعتقد أن الأمر نجح تمامًا كما هو متوقع.

وكما خططنا، إنه عرضٌ مميز على أعلى مستوى، خاصةً وأن العنوان طوِّر من الصفر لأجهزة الجيل الجديد، وهو العنوان الأول الذي يُطوَّر بتلك الطريقة. ولم يكن قبول المستهلكين أقل من العادي، حيث بعنا أكثر من 8 ملايين وحدة.

وأضاف:

الآن، لم نتحدث عن أسعار العناوين الأخرى. وسيكون من السابق لآوانه الحديث عن ذلك لأننا نعامل كل حالة بحالة مع الألعاب القادمة مستقبلًا.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة حاليًا على أجهزة الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي، ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق