أخبار

بعد غضب الجمهور – ناشر NBA 2K21 يتعهد بإصلاح مشكلة الإعلانات

سبق وأن أثارت لعبة NBA 2K21 غضب الجماهير واللاعبين عندما كانت أول من يرفع سعر نسخة الجيل المقبل إلى 70 دولار والذي دافعت عنه Take Two بالقول بأنه مبرر نظراً لارتفاع كلفة التطوير. من ثم عادت لتقول بأنه ليس هناك نية لدعم اللعب المشترك بين الأجيال المختلفة في اللعبة.

وآخر إبداعات 2K بلعبتها هذه كانت إضافة إعلانات تلفزيونية للعبة بطريقة استفزت اللاعبين كثيراً حيث لا يمكن تخطيها، ولكن بعد أن ارتفع صوت المنتقدين وهاجموا سياسات الشركة وطمعها أعلنت اليوم 2K بأنه لم يكن من المفروض أن تظهر هذه الإعلانات ما قبل بدأ المباريات وهي ستقوم بإصلاح هذه المشكلة.

وأضافت بأن ما حدث كان عن طريق الخطأ فهم لم يتقصدوا إفساد تجربة اللعب للاعبين عبر ظهور الإعلانات قبل بدأ المباريات. لكن يبدو بأن الشركة لن تقوم بحذف الدعايات وعلى الأغلب هي تقصد من كلمة حل المشكلة جعل هذه الإعلانات تظهر ربما في نهاية المباريات وليس إزالتها بشكل كلي.

هذه ليست أول مرة التي نشهد فيها إعلاناتٍ داخل الألعاب، إذ سبق لشركة EA وأن قامت بشيءٍ مماثلٍ في لعبة UFC 4 الشهر الماضي، بعد مُضي عدة أسابيع على إطلاقها– حينما عرضت مقطعًا دعائيًّا لمسلسل The Boys الرائع من إنتاج Amazon. وبعد أن أعرب اللاعبون عن استيائهم، خرج الناشر الأمريكي ليؤكد أن الانتقادات كانت «واضحة تمامًا»، وقرر وقف بث الإعلانات داخل اللعبة، ووعد بعدم تكرار ذلك مستقبلًا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق