وأضاف:
كل لعبةٍ -في مرحلةٍ ما- تتضمن عملةً افتراضيةً بطريقةٍ ما وتحاول جلب عائد إضافي من كل لاعب. أتعرف؟ يجب أن يكون السؤال متى يمكن اعتبارها طريقةً مباشرةً لجلب الأموال مقابل ما إن كانت قيمةً مضافة، صحيح؟
ولمن لا يعرف، شركة 2K تعتبر ذراعًا من أذرع شركة Take-Two التي تمتلك استوديوهات Rockstar أيضًا. وبما أن رئيس الشركة الأم Strauss Zelnick ألمح في وقتٍ سابقٍ إلى أنهم سيستكشفون طرقًا جديدةً لزيادة إنفاق المستهلكين المتكرر «عبر جميع ألعاب الشركة»، فهذا ينطبق على 2K وحتى على لعبة NBA 2K19 التي ستنطلق هذا الشهر.
نحن نعرف في أيامنا هذه أن معظم الناس لا يطيقون صبرًا لبذل الجهد في طريقهم إلى القمة. إنهم يريدون فقط أن يكونوا هناك على الفور. ولذا، نحن ننظر إلى الأمر على أنه فرصةٌ لنا كي نخوِّلكم من عملية تخطي الصقل عبر اللعب (Grind)، كما أن عملية Grind تلك لو كانت طويلة -كما شعر الناس العام الفارط- فسوف تجلسون هنالك وتقولون: «حسنًا، كنت تعرف أن عملية Grind ستكون طويلةً لنبدأ فيها».
واختتم Jones مؤكدًا أنهم حريصون كل الحرص على ألّا يشعر اللاعبون بأنهم يُستَغلون بأي شكلٍ من الأشكال، فضلًا عن سعيهم لتوفير طرقٍ أخرى للاعبين للحصول على العناصر التي لا تتطلب عملةً افتراضيَّة.