أخبار

يبدو أن أحداث لعبة The Last of Us Part II ستجري في واشنطن

The Last of Us Part II

منذ الكشف عن لعبة The Last of Us Part II نهاية العام الماضي ومطورها Naughty Dog يتكتم عن تفاصيلها بشدة، هذه اللعبة علمنا قبل أيام أنها لم تدخل بعد مرحلة الإنتاج الكامل مما يعني أن الوقت مازال باكراً للحصول عليها.

هذا الأمر لم يمنع عشاقها من البحث أكثر لعلهم يجدون معلومات حول اللعبة وقصتها، وفي أحدث الاكتشافات حول هذه اللعبة قام أحد اللاعبين بمقارنة صور من عرض الإعلان عن  The Last of Us Part II ومقارنتها بصور حقيقية لسياتل في واشنطن.

هذه الصور أظهرت تشابهاً واضحاً بين العلامات الطرقية وكذلك الأشجار التي ظهرت بعرض اللعبة وبين الصور لمدينة سياتل، وكان لافتاً ظهور الموقف العام الخاص بالمدينة ضمن أحد مشاهد الإعلان وهذا الموقف قريب جداً على الحديقة العامة التي يعتقد بأنها تمثل مشاهد الغابة التي رأيناها بالإعلان، وهنا تجدر الإشارة بأن المكان الذي انتهت فيه أحداث الجزء الأول يبعد عن مدينة سياتل حوالي 860 ميلاً.

المعلومات المؤكدة حتى الآن هو أن أحداث The Last of Us Part II تقع بعد انتهاء أحداث الجزء الأول بحوالي 5 سنوات وتلعب Ashley Johnson مرة أخرى دور Ellie وبأن الكراهية ستكون هي الطاغية على أحداث هذا الجزء بعكس الأول حيث كانت المحبة هي الطاغية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق