أخبار

لا زلت تتمنّى ان Crash Bandicoot يرجع؟ انسى كل أحلامك بعد هالتصريح

crashbandicootpic

يبدو ان صديقنا أيام المراهقة، أو الطفولة أو اللي هو، ما راح يرجع لنا في أي وقت قريب، على الأقل ماهو من تطوير Naughty Dog.

في مقابلة مع المطوّر على تويتش، تكلموا عن موضوعين مهمين، الأول هو كراش بانديكوت، والثاني اصدار نسخة تجمع كل اصدارات أنتشارتد باسم Uncharted Collection.

بالنسبة لكراش، نوتي دوج قالوها بصريح العبارة: “من غير المحتمل اننا نسوي لعبة كراش، لان Activision تملك اللعبة”.

أما بالنسبة لاصدار يجمع كل ألعاب انتشارتد، فهذي برضه ما اشتغلوا عليها نوتي دوج، بحيث قالوا جملة  “مافيه أحد يشتغل عليها”.

يبدو ان الفريق حالياً منشغل في مشاريعهم الجايه، خصوصاً أنتشارتد 4. شخصياً ماني فاهم سبب الاشاعات والحماس اللي يصير حول كراش وانه بيرجع، والكثير متأمّل ومؤمن تماماً ان سوني راح تعلن عن كراش من جديد، على ان اللعبة تملكها آكتيفجن ولا عندها أي خطة – على الأقل حسب ما نشوف- انها تحيي اللعبة.

عموماً، نوتي دوج تكلموا في المقابلة عن اضافات جديدة بتنزل للعبة The Last of Us (غالباً اضافات أونلاين فقط) وانهم بيعرضونها في حدث PlayStation Experience اللي ينتظره الكثير.

وش رأيك في كلام نوتي دوج عن كراش وانتشارتد؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق