أخبار

مطور أنتشارتد ينفي أي صلة له بفيلم Uncharted السينمائي

إن فريق التطوير Naughty Dog منشغل حالياً بالعمل على محتوى إضافة صور قصة Uncharted 4 التي تحمل الاسم The Lost Legacy وأيضاً يعمل على الجزء الثاني من اللعبة الأسطورية The Last of Us.

لكن مع قيام سوني بإنتاج فيلم سينمائي مقتبس عن سلسلة أنتشارتد أعتقد البعض بأن فريق نوتي دوق يشارك بعمليات إنتاج الفيلم من أجل ضمان ظهوره بمظهر يلائم عراقة هذه السلسلة ولا يكن مصيره كمصير باقي الأفلام المقتبسة من ألعاب فيديو.

إلا أن هذا للاسف لن يحدث فالمخرج Neil Druckmann أكد عبر حسابه على تويتر بأن ليس هنالك أي شخص من أعضاء فريق  Naughty Dog سبق له وقام بقراءة نص سيناريو الفيلم، واليوم عاد Druckmann لينشر تغريدة أخرى رد فيها على تصريح أدلى به مؤخراً كاتب فيلم أنتشارتد والتي ألمح فيها إلى أن فريق نوتي دوق راضٍ عن الفيلم، فقال دراكمان:

هذا كلام مقتبس من أحد تصريحات كاتب فيلم أنتشارتد، نحن لا نعلم أي شيء عن الفيلم وأتمنى أن يتوقف عن التلميح بأنه قد حاز على دعمنا.

هذا ونذكر بأن فيلم Uncharted السينمائي كانت سوني قد بدأت العمل عليه منذ عام 2009 لكنه واجه مشاكل عدة حيث تعرض لتغيير العديد من الأسماء المشاركة فيه مابين مخرجين وكتاب وممثلين، حتى تم الاستقرار على تعيين Shawn Levy كمخرج للفيلم، وفي شهر يناير الماضي أعلن كاتب قصته Joe Carnahan ان فيلم أنتشارتد قد دخل عملية الإنتاج الفعلي في استوديوهات هوليود وأطلق صفة “الوحش” على نص سيناريو الفيلم.

ماهي توقعاتكم لفيلم أنتشارتد؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق