أخبار

مخرج The Last of Us يعبر عن إعجابه بمخرج فيلم Uncharted الجديد

Unchartedسبق وأعلن “نيل دركمان” نائب رئيس استديو Naughty Dog والكاتب الرئيسي للعبة The last of Us عن استياءه من إختيارات طاقم فيلم عمل Uncharted، خاصة منصب المخرج، ولكن يبدو أن المطور بدل رأيه بعد الإستقرار على شخص مختلف وفقا لما أعلنه مؤخرا عبر تويتر.
 
المطور الذي سبق وأبدى اعتراضه على المخرج “شون ليفي” عاد وأعلن دعمه الكامل للمخرج الجديد “دان تراشتينج بيرج” والاتجاه الذي يسلكه في الفيلم السينمائي من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بتويتر، مؤكدا أنه واحد من أكبر معجبينه.
 
“نيل” سبق وأبدى اعتراضه على العديد من عناصر الفيلم السينمائي في الفترة الماضية، وبالرغم من أنه مازال لا يعلم أي تفاصيل عن العمل الفني وفقا لتصريحاته إلا أنه على وفاق مع طاقم العمل الحالي، ويبدو أن الدعم بين فريق الإنتاج واستديو التطوير سيستمر في الفترة القادمة التي تسبق عملية الإنتاج الفعلية.
 

جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة أوضحت إنشغال سوني بالبحث عن مطورين للعمل على لعبة Uncharted جديدة، قد تكون أول لعبة رئيسية في السلسلة يتم تطويرها بعيدا عن Naughty Dog.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق