أخبار

مطور The Last of Us Part II أنهى للتو اختبار اللعبة، وأحد أبطالها يصفها بالمذهلة

The Last of Us Part IIمن منا لا ينتظر لعبة The Last of Us Part II بفارغ الشوق، فالجميع يرغب بمعرفة ماذا حل ببطلي اللعبة وماهي التجربة الجديدة التي سيقدمها الفريق المبدع Naughty Dog، هذا الحماس يجعلنا مترقبين لسماع أي شيء يدل على اقتراب موعد الصدور.

اليوم ظهرت مؤشرات توحي بأن عملية تطوير The Last of Us Part II تسير وفق المخطط وبشكل سلس، وهذا استناداً على تصريحات للممثل Troy Baker مؤدي صوت شخصية Joel أحد أبطال اللعبة حيث ذكر بأن فريق Naughty Dog أنهى للتو اختبار اللعبة وتجربة اللعب بها، واصفاً اللعبة بأنها مذهلة وبأنه لايطيق الانتظار لصدورها.

هذا الأمر أثار حماس عشاق اللعبة الذين ذكروا بأن مرحلة اختبار أي لعبة وتجربتها عادة تكون في المراحل الأخيرة من عملية التطوير بهدف اكتشاف الأخطاء وإصلاحها قبل طرح النسخة النهائية، لكن هنالك من ذكر أيضاً بأن هذا الاختبار قد يكون لنسخة ديمو يرغب المطور بتقديمها للاعبين ويقوم باختبارها حالياً.

هذه كلها مجرد تكهنات تضاف لتسريبات سابقة تحدثت عن نية نوتي دووق مفاجئة اللاعبين بالإعلان عن موعد مبكر لصدور هذه اللعبة، فهل سنشهد طرحها هذا العام؟ علينا انتظار إعلان رسمي من سوني حول ذلك ولكني شخصياً أظن أنها ستكون من ضمن ألعاب 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق