أخبار

يبدو أن The Last Of Us 2 ستحتوي طور أونلاين

The Last Of Us 2

يعمل حالياً فريق Naughty Dog على تطوير The Last Of Us 2 بعد أن تفرغ لها عقب انتهائه من العمل على أنتشارتد الإرث المفقود.

ويبدو بأن الفريق يريد أن يسرع من خطواته بالعمل على هذه اللعبة لذا أعلن عن حاجته لمطورين جدد لمساعدته بالعمل على مشاريعه، ولكن إحدى الوظائف المعلن عنها كان ملفتة حيث ذكر الفريق أنه بحاجة إلى مصمم لطور الأونلاين.

هذا فسره البعض بأنه مؤشر لكون The Last Of Us 2 ستحوي طور أونلاين، وهنا نذكر بأن الجزء الأول ضم أيضاً طور للعب الجماعي ولكنه كان مختلفاً عن أطوار اللعب الجماعي للألعاب الأخرى في نواح كثيرة, وأهم ما يميزة التخفي والموارد الشحيحة وضرورية العمل الجماعي  لأن عدد القتلى الخاص بك يعتبر من الأمور الأقل أهمية في هذا الطور بينما الأجزاء هي الأهم- لأنها العملة النادرة في اللعبة حيث تمكن من يجمعها شراء ترقيات قطع السلاح – الذخيرة – الأسلحة ذو الطاقة القوية – الدروع. هذه كلها كفيلة بأن تعادل موازين لعب الجولات . تحصل على القطع بقتل وتصفية الأعداء, وأيضا بإحياء أعضاء فريقك الموتى ومعالجتهم وتركيب وتوزيع الأدوات والعناصر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق