E3 2017E3 2017أخبار

مطور The Last of Us Part II يبرر سبب غيابها عن معرض E3 2017

The Last of Us Part IIكان يأمل عشاق بلايستيشن أن يشهدوا استعراض جديد للعبة The Last of Us Part II التي يقوم حالياً فريق Naughty Dog بتطويرها ولكن للأسف سوني خيبت آمالهم.

غياب هذه اللعبة المنتظرة بشدة عن مؤتمر سوني دفع بالوسائل الإعلامية لسؤال فريق Naughty Dog عن السبب، وكثرة هذه الاسئلة جعلت مخرج الفريق Neil Druckmann ينشر تغريدة برر فيها غياب The Last of Us Part II بأن فريقه مشغول بلعبة Uncharted: The Lost Legacy والتركيز حالياً عليها.

صدقوني إننا أيضاً متحمسون للغاية لنعرض لكم المزيد من حول مغامرة Ellie و Joel الثانية ولكن الآن الوقت هو لـChloe و Nadine كي يسطع نجمهما.

 

ولأن التركيز الآن حول The Lost Legacy كان لدركمان هذا التصريح حول العرض الذي شهدناه بمؤتمر سوني:

كما ترون أتيحت لنا الفرصة لعرض أفضل ما في أنتشارتد، الألغاز وعالم اللعبة ومشاهدها السينمائية، وأن نروي حكاية جديدة مع شخصية Chloe Frazer ورحلتها لاستعادة Tusk of Ganesh الذي صنعته امبراطورية Hoysala ولإيجاده عليها الاستعانة بشخصية Nadine Ross.

ولكن لن يكونا هما فقط من يبحثان عن هذا الأثر فهنالك أيضاً Asav العدو الرئيسي باللعبة وهو شخص هادئ وبنفس الوقت عنيف حيث قام بإثارة حرب اهلية في المنطقة، ومن أجل منع وقوع الأثر بيد عساف على نادين وكلوي خوض مغامرة يتنقلون بها من المدينة التي مزقتها الحرب إلى منطقة جبال Western Ghats بالهند حتى الوصول لآثار  Hoysala.

من الجدير بالذكر أن  Uncharted The lost Legacy قادمة في أغسطس المقبل على بلايستيشن 4.

هل تعتقدون أننا قد نرى The Last of Us Part 2 في حدث PSX الذي سيقام في ديسمبر المقبل؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق