أخبار

مطور The Last Of Us 2: لن نقوم بتخفيض رسوم اللعبة قبل الطرح

The Last of Us Part II، Last Of Us 2

فريق Naughty Dog منشغل حالياً بالعمل على تطوير لعبة The Last Of Us 2 لجهاز بلايستيشن 4 وهي طبعاً واحدة من الحصريات التي ينتظرها ملاك الجهاز بحماس كبير.

لكن إن كان لدى البعض منهم قلق من احتمال تخفيض رسوم اللعبة قبل الإطلاق عما رأيناه في عرض E3 2018 الأخير فإن فريق Naughty Dog أرسل اليوم تطمينات بهذا الشأن، حيث ذكر أحد أعضاء الاستوديو بأنه لا يوجد خطط لتخفيض الرسوم بل يعمل الفريق على الحفاظ على نفس دقة الرسوم والمؤثرات التي رأيناها في العرض الأخير الذي كان يعمل على بلايستيشن 4 برو.

من ناحية أخرى تم التلميح إلى أن ايلي قد لا تكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب حيث ذكر بأن هذا الأمر قد يتغير مع الاقتراب من موعد طرح اللعبة، حيث كنا في الجزء الأول نتحكم بشخصية جويل لكن بإحدى أجزاء اللعبة انتقلنا للتحكم بايلي وهذا ربما يتكرر بهذا الجزء.

هذا ونذكر بأن سوني لم تحدد لغاية الآن موعد لطرح The Last Of Us 2 ولكن التوقعات تشير إلى أنها قد تصدر في 2019، وكان الفريق قد أكد سابقاً أنها ستحوي طور لعب جماعي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق