أخبار

لعبة The Last Guardian هي لعبة العام 2016 بالنسبة لمخرج Uncharted 4

آخر الحماة

شهد العام 2016 طرح عدد كبير من الألعاب المختلفة والمتنوعة والتي لاقت إعجاب البعض وحظيت بانتقاد البعض الآخر، من بين هذه الألعاب كانت لعبة Uncharted 4 واليوم كشف لنا مطوروها عن أكثر الألعاب التي لاقت إعجابهم خلال العام الماضي.

فبداية كشف مخرج اللعبة Neil Druckmann عن ألعابه المفضلة فاختار لعبة The Last Guardian كاللعبة الأفضل بالسبة له مبرراً سبب اختياره بالقول:

أعتبر لعبة The Last Guardian هي لعبة العام بالنسبة لي، حث قدم لنا فيها مطورها  Team Ico/genDESIGN تجربة رائعة فيها رابط قوي بين الشخصيات، ولقد احسنوا صنعاً بتصميم شخصية Trico الذي كان مخلوقاً شعرنا بأنه حي بالفعل، وفي نهاية تلك اللعبة قمت بذرف الدموع وهذا يحدث معي للمرة الأولى أثناء لعب لعبة فيديو.

كما جاء بالمرتبة الثانية في اختيارات Druckmann لعبة Inside يليها العاب Super Mario Run, Rez Infinite,و Dishonored 2، أما المخرج Bruce Straley فقد اختار Inside كلعبة مفضلة لديه عام 2016 وذكر بأن هذه اللعبة ستبقى ضمن قائمة أفضل 5 ألعاب بالنسبة له بكل الاوقات.

من ناحية أخرى كشف David Cage مؤسس فريق  Quantic Dream عن اللعبة المنتظرة بالنسبة له عام 2017 وكانت لعبة Dreams من فريق Media Molecule حيث قال:

أنا اعرف هؤلاء الأشخاص وهم بالفعل مجانين وموهوبين جداً، كما يعلم الجميع فما يسعون لتحقيقه يبدو بالغالب أمراً مستحيلاً لذلك أنتظر بشوق لعبتهم وأعتقد أنهم سيقدمون مرة أخرى لعبة مذهلة.

أما بالنسبة للألعاب التي ذكر المطورون بأنهم متحمسون لطرحها عام 2017 حازت لعتبي Horizon Zero Dawn و Red Dead Redemption 2 على أكبر نسبة من آراء المطورين كأكثر الأالعاب المنتظرة عام 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق