أخبار

رسوم فنية لأحد مصممي Naughty Dog قد توحي بهوية مشروعهم المقبل (تم النفي)

تحديث

المصمم Hyoung Nam من فريق Naughty Dog قام بتحديث الصفحة الخاصة بالرسوم الفنية أدناه ليقول بأنه لا علاقة لها بمشروع فريق التطوير نوتي دوق القادم. وإنما هي مستوحاة من لعبة Assassin’s Creed Valhalla!.

المحتوى الأصلي للموضوع

في منتصف الشهر الحالي بدأ فريق Naughty Dog يشوق لمشروعه الجديد على بلايستيشن 5 بعد أن ترقية نيل دركمان لمنصب الرئيس الشريك لفريق التطوير. وكل المؤشرات تدل على أن هذا المشروع سيكون للعبة جديدة كلياً.

حيث أن الجزء الثاني من The Last of Us صدر في العام الماضي فقط ولا نتوقع أن يتم طرح جزء ثالث للعبة قريباُ لاسيما مع اعتراف دركمان بأن تطوير لعبة The Last of Us 3 سيكون أصعب من الجزء الثاني. أما سلسلة Uncharted فالفريق منذ نهاية قصة نيثان دريك أكد بأنه سيكون آخر الأجزاء من تطويرهم وإن أرادت سوني تقديم جزء جديد سيكون من تطوير فريق آخر وكل الأصابع تشير إلى أن استوديو Sony San Diego يعمل سريًّا على «سلاسل حالية».

فما هو المشروع الذي يعمل عليه نوتي دوق إذاً؟ اليوم تداول عدد من اللاعبين مجموعة صور كان قد نشرها Hyoung Nam مصمم الرسوم الفنية الرئيسي لدى نوتي دوق قبل مدة وأعيد تداولها بعد تشويقة الاستوديو قبل أيام. هذه الرسمات الفنية يعتقد البعض بأنها ربما تؤشر لهوية المشروع المقبل والذي يبدو بأنه يرتكز على الفنتازيا هذه المرة حيث نرى فتاة تحمل سيف وترتدي درع وتجلس على تنين يبدو بأنها قضت عليه للتو. قد يقول البعض بأنها مجرد رسوم فنية ليس بالضرورة أن تعبر عن المشروع قيد التطوير ولكن ما أثار انتباه الجميع هي تلميحة المصمم نفسه على هذه الصور حيث قال “إلهام من لعبة جديدة. أنت تعرف ما أتحدث عنه. جميع التصاميم الثلاثة تسمى “نساء الشمال”.

اسم هذه الرسمات الفنية جعلتني أستذكر رسوم سبق ونشرها أحد مصممي وفناني فريق The Initiative منذ فترة بعنوان “شمال” وتحمسنا جميعاً وقتها لهذا المشروع عله يكون هو ما يعمل عليه هذا الاستوديو لكن بنهاية المطاف تبين بأن مشروعه هو Perfect Dark.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق