أخبار

مطوّر أنتشارتد يلمّح لابتعاد بطل اللعبة عن السلسلة

Uncharted 4

أكد Neil Druckmann أحد مطوري شركة Naughty Dog أن لعبة أنتشارتد 4 ستكون آخر أجزاء السلسلة، ونهاية ارتباط البطل Nathan Drake فيها، اليوم.

فخلال مقابلةٍ تمت معه مؤخرًا، أشار Druckmann إلى أن علاقة البطل ستنتهي مع السلسلة، مما قد يعني أنه قد يلقى حتفة، أو يعاني من إعاقة معينة، أو يبتعد عن السلسلة لأي سبب آخر، مما يُشير إلى أنه من سيكون من الصعب حقًا تطوير تكملة جديدة لسلسلة أنتشارتد على بلايستيشن 4.

مع نهاية القصة، سيكون من الصعب جدًا التكملة مع Nathan Drake ، ربما يكون هناك جزء لاحداث ما قبل الجزء الأول، ربما تكملة مع شخصية أخرى، لا أعرف، لكن هذه هي النهاية للبطل Nathan Drake.

لقد أمضينا وقتًا طويلًا مع تلك الشخصية، حتى أنها وصلت لذروة شعبيتها، وكذلك الإكمال معها في لعبة أخرى، ليس قرارًا تجاريًا جيدًا، أشعر بأن أفضل طريقه لتكريمها، هو إنهاء قصتها ، وهي على القمة.

يُذكر أنه من المقرر إطلاق أنتشارتد 4 في شهر إبريل المقبل، وتحديدًا في السابع والعشرين منه، وذلك عقب إعلان المطور تأجيلها الشهر الفائت، بدلًا من إطلاقها في مارس، على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق