أخبار

المخرج الفنّي لـ The Last of Us يترك Naughty Dog

naughtydogscoverphoto

المخرج الفني نايت ويلز (Nate Wells) راح يترك أستوديو ناوتي دوق (Naughty Dog) هذا الشهر وراح يتجه للأستوديو المستقل جاينت سبارو (Giant Sparrow).

(Giant Sparrow) طلعوا 2012 بلعبتهم على البلايستشن 3 ذا أنفينيشن سوان (The Unfinished Swan) وحالياً يشتغلون على مشروع غير مُعلن عنه.

ويلز إلي اشتغل سابقاً في إرراشونال قيمز (Irrational Games)، الاستديو اللي سوا ألعاب بيوشوك، لـ13 سنة، انضم لـNaughty Dog كرسام رئيسي في أغسطس 2012. بعد سنتين تقريباً، منها عشر شهور اشتغل فيها على (The Last of Us)، أعلن ويلز أنه ترك الأستوديو المملوك لسوني في 3 أبريل عشان ينضم ل (Giant Sparrow)، وغالباً راح يشتغل معهم على مشروعهم الجديد.

الأستوديو أعلن عن هذي اللعبة السنة الماضية تحت اسم (Edith Finch) بعدها تراجعوا وأعلنوها تحت اسم (Unfinished Giant Sparrow Project)، الأستوديو وعد إن لعبتهم الجاية ما راح تكون تكملة لـ (The Unfinished Swan) لكن ما راح تكون شيء مختلف عنها بالكامل.

الخبر وإن كان مُزعج كون كثير من الشخصيات المهمة قاعدة تترك الأستوديو إلا إني أشوف إنها محاولة لتجديد الدماء والأفكار، لكن هل تنجح هذي المحاولة أو لا فهذا راح يتضح مع الوقت؟ عطونا آرائكم في هذا الموضوع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

عبدالمحسن المطيري

قيمر مخضرم، عاشق لسلسة Final Fantasy و Metal Gear Solid، متابع لأخبار التقنية بشكل عام و لأخبار الترفيه بشكل خاص
إغلاق