أخبار

Naruto Storm 4 ستشمل طورين جديدين لناروتو وساسكي

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

ربما يتضمن القادم حرقًا لأحداث الأنمي الجاري، اقرأ على مسؤوليتك الخاصّة.

أفادت أحدثُ التقارير المتعلقة بلعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 مؤخرًا بأنها ستشمل طوري الهوكاجي و “البالغ” لشخصيتي ناروتو وساسكي على الترتيب.

بالتأكيد شخصية ناروتو الهوكاجي أو ساسكي البالغ لم تظهر بعد في حلقات الأنمي المعتاد، لكنها متواجدة في سلسلة الرسوم القصصيّة (المانجا) ، كما أنهما ظهرتا لأول مرة في فيلم Boruto: Naruto the Movie الذي صدر في أغسطس من العام الفائت.

وبتحقيق ناروتو لمبتاغه، بالتأكيد سيتغير شكله في هذا الطور، بجانب أن قدراته القتالية ستتطور، فقد ازدادة قدراته على التحكم في المسارات السِتة، بجانب تطور تقنيّة السراب المتعدد لديه.

أمّا ساسكي، فبعد أن فقد أحد زراعيّه أثناء القتال مع ناروتو ، أصبح يستخدم كافة تقنيّات الأختام بيدٍ واحدةٍ ، كما أن شكله تغير بشكلٍ جذري، حيث أصبح الشعر يغطي عينهُ اليُسرى تمامًا، وبالتأكيد تغير مظهره و زيّه، وازدادت سرعته وقدراته أيضًا.

وسيتوفر الطورين الجديدين على شكل إضافة -DLC- تصدر لاحقًا للعبة.

يُذكر أن Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 ستصدر في الخامس من فبراير المُقبل، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون ، و PC.

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق