أخبار

18 دقيقة من طريقة لعب Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

1133

ينتظر عشاق ألعاب Naruto Storm بفارغ الصبر شهر فبراير المقبل للحصول على لعبة  Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 حيث تعدهم شركة BANDAI NAMCO بأن تكون من أنجح الألعاب في هذه السلسلة من ناحية تقديم نظام قتال معاد صياغته بالكامل مع تحسين نظام اللعب الجماعي الأونلاين بالإضافة إلى تقديم طور قصة غني لم يتم تقديمه من قبل.

واليوم قامت الشركة بمشاركتنا بعرض فيديو يمتد إلى أكثر من 18 دقيقة يستعرض أسلوب اللعب والحركات القتالية التي تتمتع بها عدد من شخصيات اللعبة مثل Team 7, Uchiha, HyugaوGuy من خلال عرض مشاهد للمعارك التي سيكون على اللاعب خوضها بهذه اللعبة ومهارات النينجا المتاحة لكل شخصية بحيث يستخدمه للقضاء على خصومه.

من الجدير بالذكر أن Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 ستصدر على بلايسيتشن 4 واكسبوكس ون بالإضافة إلى PC في أسواق أوروبا والشرق الأوسط في 5 فبراير العام المقبل وهي واحدة من الألعاب التي ستدعم اللغة العربية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق