أخبار

المزيد من التفاصيل حول Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

1

خصصت مجلة Jump في عددها لهذا الأسبوع حيزاً كبيراً لاستعراض Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm حيث كشفت خلال تغطيتها تلك بعض التفاصيل المتعلقة باللعبة.

ومن ضمن ما تم كشفه أن لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm ستتضمن طور Adventure Mode والذي يسمح للاعبينبالتنقل ما بين قرى Leaf and Sand Villages وذلك لأخذ مهمات من عدد من الشخصيات المتواجدة فيها والتي تتنوع بشكل كبير، كما يمكن للاعبين التفاعل مع هذه الشخصيات بعد إتمام مهامهم.

كما تطرقت المجلة إلى طور الأونلاين في اللعبة حيث ذكرت أن مطورو Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm قاموا بتحسين نظام اللعب الجماعي الأونلاين باللعبة بحيث يتمكن اللاعبين من مجابهة أصدقائهم أثناء خوض المعارك عبر الشبكة Online battles، ومن جانب أخر تم الكشف أن هذه اللعبة ستأتي مع محتويات إضافية سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

من الجدير بالذكر أن لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 قادمة أولاً للأسواق اليابانية في 4 فبراير على أن تصدر في الأسواق الغربية بتاريخ 9 فبراير على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بالإضافة للحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق