أخبار

في نوفمبر ستخوضون مغامرات شيقة مع اللعبة المستوحاة من مسلسل Narcos

في مارس 2018 تم الكشف عن لعبة مستوحاة من مسلسل Narcos الشهير لنتفلكس تحمل اسم Narcos: Rise of the Cartels من قبل الناشر Curve Digital والمطور  Kuju Entertainment، وحينها قيل أنها ستطرح في ربيع 2019.

لكن هانحن على أبواب الشتاء ولم تصدر اللعبة بعد لكنها أخيراً حصلت على موعد طرح رسمي حيث أعلنت الشركة عن نيتها إطلاق اللعبة في 19 نوفمبر المقبل على بلايستيشن 4 والحاسب عبر ستيم.

أما نسخة سويتش فسوف تطرح في 21 نوفمبر القادم كما ستصدر عبر اكسبوكس ون في 22 نوفمبر، كل هذه النسخ ستكون رقمية ومن يريد نسخة متاجر من اللعبة عليه انتظار طرحها خلال الربع الأخير من 2019 وربما في وقت مبكر من 2020.

اللعبة ستمتلك عناصر تعاقب الأدوار وستكون الكاميرا فيها من الأعلى مع إمكانية اللعب بمنظور الشخص الثالث في اللحظات الحرجة، وأيضاً سيواجه اللاعبين عواقب وخيمة لأفعالهم باللعبة.

نحن نتطلع لإنشاء لعبةٍ تتطابق مع القصة الرائعة والأكشن الجريء المُقدَم في سلسلة Netflix. ونحن متحمسون للغاية ولدينا بعض عناصر أسلوب اللعب الرائعة التي نعمل عليها والتي من شأنها إرضاء محبي المسلسل واللاعبين على حدٍ سواء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق