أخبار

يبدو أنه بانتظاركم مهمات في برنامج My Nintendo الجديد

Nintendo-Account-Japan-ds1-670x393-constrain

قامت نينتندو بالأمس بالإعلان عن افتتاح باب التسجيل في خدمة Nintendo Account والتي ستنطلق في مارس المقبل مع برنامج المكافآت الجديد My Nintendo، والذي يتيح للاعبين الاستفادة من النقاط التي قاموا بجمعها عند شراء الألعاب وأيضاً أثناء اللعب بها و من ثم استبدال هذه النقاط للحصول على حسومات على ألعاب الشركة وهدايا أخرى مجاناً.

ولكن الشركة حتى الآن لم تكشف لنا الكثير عن برنامج المكافآت هذا، إلا أن احد اللاعبين وأثناء قيامه بتسجيل حسابه في خدمة Nintendo Account اكتشف من خلال خانة خيار مسح الحساب (Delete Account) ظهور رسالة تقول:

إن قيامك بحذف حسابك في خدمة Nintendo Account قد يؤدي إلى فقدانك لبعض البيانات مثل المهمات والنقاط و الجوائز في برنامج المكافآت My Nintendo.

هذا الرسالة جعلت البعض يشير إلى أن برنامج المكافآت الجديد My Nintendo سيتضمن مهمات ربما تكون شبيهة بما تقدمه مايكروسوفت لمالكي اكسبوكس من خلال برنامج Xbox Live Rewards الذي يتيح للاعبين القيام بطلب بعض الألعاب بشكل مسبق أو شراء لعبة أو المشاركة في استفتاء أو دعوة صديق وهذا كله يمنحهم نقاط إضافية.

ما هي طبيعة المهمات في برنامج نيتندو الجديد برأيكم؟

Nintendo-Account-Delete-1024x739

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق