أخبار

شركة Blizzard تؤكد وجود المزيد من مشاريع Diablo قيد التطوير

Diablo Immortal

بدون شك كان حدث BlizzCon 2018 صاخبا ومليء بالمفاجآت العديد الغير متوقعة بما في ذلك الكشف عن لعبة Diablo Immortal للهواتف الذكية والتي كانت بمثابة صفعة للشركة الأميركية بعد الاستقبال الفاتر من اللاعبين سواء عبر يوتيوب أو عبر منتدى اللعب الرسمي على Reddit.
 
بالرغم من الشعبية العريضة التي تتمتع بها ألعاب Diablo على جميع الأجهزة، إلا أن عرض الكشف عن Diablo Immortal حصل على أكثر من 1.3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منها 293 ألف حالة عدم إعجاب، في حين أن مناقشات محبي السلسلة عبر Reddit وصفت المشروع بصفعة على الوجه وأنه لا يرقى لتطلعات اللاعبين.

لحسن الحظ أجرى موقع Polygon مقابلة صحفية مؤخرا مع المنتج التنفيذي Allen Adham والمؤسس المشارك للشركة والذي حاول السيطرة على الأوضاع وتهدئة اللاعبين الغاضبين مؤكدا أن اللعبة المخصصة للهواتف الذكية تعد مشروع واحد من مشاريع عديدة تابعة لسلسلة Diablo جاري العمل عليها في الوقت الراهن.
 
المنتج أكد أن العديد من فرق التطوير مشغولة بالعمل على أجزاء جديدة من السلسلة بغض النظر عن لعبة الهواتف الذكية المعلن عنها مؤخرا وإصدار جهاز سويتش من الجزء الثالث، وبرر المنتج الإعلان عن Diablo Immortal موضحا أن العديد من اللاعبين الصغار يعتبرون الهواتف الذكية منصة الألعاب الأساسية بالنسبة لهم ولذلك كان دائما هدف فريق التطوير جلب اللعبة لكافة المنصات المتاحة.

Allen أشار لكون Diablo Immortal تمتلك الشغف الذي لطالما ميز جميع إصدارات السلسلة السابقة، ولذلك يطالب اللاعبين بعدم الحكم على العنوان مبكرا وانتظار رؤية المزيد من عروض أسلوب اللعب قبل إصدار حكم نهائي بخصوص مستوى اللعبة ومحتواها.

الأخبار الأخيرة حول سلسلة Diablo أكدت انشغال فريق التطوير بالعمل على دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة في الجزء الثالث، وربما يتم إنتاج مسلسل تلفزيوني مستوحى من اللعبة بالتعاون مع Netflix.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق