أخبار

FIFA 21: «مساعد الدوسري» بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

يُعتبر «مساعد الدوسري» أحد ألمع الأسماء في لعبة FIFA لا محليًّا فحسب، بل على الصعيد العالمي كذلك. والآن، ها هو ذا يؤكد هيمنته ويظفر ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني في لعبة FIFA 21 اليوم.

وتغلب «الدوسري» على اللاعب «ياسر العتيبي» في النهائي بنتيجة قوامها سبعة أهداف لواحد، ليظفر نادي «الاتحاد» بالكأس الغالية.

وعلى الرغم من ذلك، أعلن حساب «الدوري السعودي الإلكتروني» تأهل «مساعد الدوسري» و «ياسر العتيبي» معًا إلى بطولة إقليم غرب آسيا، والمؤهلة إلى كأس العالم.

وبذلك، يكون نادي الاتحاد قد نال المركز الأول ولحقه نادي الاتفاق في مركز الوصيف، فيما جاء نادي الرائد في المركز الثالث، وذلك ضمن فعاليات كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني في لعبة FIFA 21.

ويتمتع «الدوسري» بتاريخٍ حافلٍ من الإنجازات، انطلاقًا من تتويجه ببطولة FUT Champions Cup Manchester في أبريل 2018، ثم أصبح بطلًا لكأس FIFA eWorld Cup 2018 بعد ذلك بأربعة أشهر فقط.

يُشار إلى أن «مساعد الدوسري» كان بطل كأس العالم بلعبة FIFA على إكسبوكس ون في 2019 كذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق