أخبار

مايكروسوفت: إعلاننا الباكر عن اكسبوكس سكوربيو كان بسبب Xbox One S

httpcdn-arstechnica-netwp-contentuploadssites3201606scorpio-640x360

استغرب البعض سبب قيام مايكروسوفت بالإعلان عن جهاز اكسبوكس سكوربيو في مؤتمرها بمعرض E3 2016 بشكل مبكر رغم أنها لن تطرحه قبل موسم أعياد 2017.

واليوم وخلال مقابلة مع مسؤول التخطيط وإدارة المنتجات بالشركة Albert Penello تم توجيه سؤال إليه بهذا الخصوص، حيث أوضح Penello سبب إعلان الشركة بشكل باكر عن جهاز اكسبوكس سكوربيو والذي يتمثل برغبتهم بمنح اللاعبين فرصة للاختيار بين انتظار الجهاز المطور وبين شراء Xbox One S عوضاً عنه.

أردنا أن نُعلم اللاعبين بشكل مسبق بأننا سنطرح اكسبوكس سكوربيو العام المقبل وبذلك نتفادى حدوث مشاكل وسوء فهم مع اللاعبين، فإذا أعلنا عن الجهاز العام القادم قد يقول لنا من قام بشراء Xbox One S لماذا لم تخبرونا بذلك العام الماضي؟كنا سننتظر لحين صدور الجهاز الجديد.

وأنا سعيد لأننا قمنا بمنح اللاعبين هذا الخيار بحيث يتمكنون من اتخاذ قرارهم بناء على مايرون أنه أفضل لهم، أعتقد بأن لدينا منتج جيد وهو جهاز Xbox One S وأنا واثق منه، كما يسرني أننا أخبرنا الناس مسبقاً بأننا سنطرح جهاز جديد العام القادم وبأننا منحنا الفرصة للاعبين الذين يرغبون بالانتظار حتى يحصلوا على جهاز بأداء أفضل ,انا واثق من أننا قمنا بمنحهم معلومات كافية عنه تكفي ليقرروا إن كانوا سيشترونه أم لا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق