شاركناكم بالأمس تصريحات المطور الياباني الشهير Hidetaka Miyazaki والتي أوضح من خلالها أن Elden Ring هي اللعبة الأفضل في مسيرة استوديو FromSoftware حتى اللحظة، واليوم لدينا تفاصيل أكثر بخصوص أحداث العنوان، والمعارك والاشتباكات التي سيشارك فيها اللاعبين لبلوغ هدفهم في النهاية.
تحدث Hidetaka Miyazaki في العدد الأخير من مجلة EDGE مطمئنًا اللاعبين بخصوص آليات اللعب الجديدة، وتحديدًا المعارك والاشتباكات المحتدمة على ظهور الخيل، وبحسب تصريحات مخرج المشروع، لن يجد اللاعب نفسه في موقف يفرض عليه ركوب الخيل أو المشاركة في قتال على ظهره، بمعنى آخر، القتال على ظهور الخيل أو السفر على ظهر حصان هي مجرد خيارات يمكن أن تثبت فعاليتها إذا تطرقت لها، ولكنها ليست إجبارية، وتابع:
لا نريد أن نفرض على اللاعبين ركوب الخيل أو القتال على ظهر الحصان، عوضًا عن ذلك، نرغب في بناء مواقف قد تتطلب استخدام الخيل أو قد تشير إلى أن القتال المُركب هو استراتيجية قابلة للتنفيذ، والأمر متروك للاعب فيما إذا كان يريد متابعة هذه الاستراتيجيات أو تجنبها تمامًا.
يجب ألا يشعر اللاعبين أبدًا كما لو أن شيئًا ما يُفرض عليهم من حيث تصميم الخريطة وتصميم المواجهة نفسها، ونظرًا لحجم العالم وبنيته، من المتوقع أن يلعب القتال المُركب دورًا في خيارات اللاعبين المتنوعة وكيفية تعاملهم مع هذه المواقف المختلفة، لقد صممنا هذا العالم مع وضع ذلك الخيار في الاعتبار.
بالنهاية ندعوكم للاطلاع على مقالنا السابق بعنوان “ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين إيلدن رينج و Dark Souls؟“