أخبار

Mount & Blade 2 Bannerlord تصبح أضخم إصدارات Steam في 2020

بعد سبع سنواتٍ من الانتظار، صدرت لعبة Mount & Blade 2 Bannerlord على Steam Early Access أخيرًا، وقد حظيت باستقبالٍ حافل.

فوفقًا لما توفر من إحصائيات، حظيت لعبة Mount & Blade II: Bannerlord بالاستقبال الأضخم هذا العام، من حيث أعداد اللاعبين.

ووصلت أعداد اللاعبين الحاليين للعبة الأكشن وتقمص الأدوار الملحمية هذه إلى 213,499 لاعبًا متصلًا في نفس الوقت، في لحظة كتابة هذه السطورة. ما يضعها في المركز الثالث خلف Counter-Strike: Global Offensive و DOTA 2 ومتفوقةً على Grand Theft Auto V و PUBG.

Mount & Blade II: Bannerlord

وتمكَّنت اللعبة من الظفر بلقب أضخم إطلاقات العام من حيث أعداد اللاعبين بعد وصول عدد لاعبيها إلى 165,470 لاعبًا في ظرف سِت ساعات على إطلاقها. وبذلك، تكون تفوقت على Doom Eternal التي حظيت باهتمام 104,891 لاعبًا وحققت نجاحًا كبيرًا عند إطلاقها، وكذلك Wolcen: Lords of Mayhem التي وصلت أعداد لاعبيها إلى 127,452 لاعبًا متزامنًا.

بطبيعة الحال، هنالك الكثير من الناس حول العالم ملتزمون بالجلوس في المنزل والحجر المنزلي على خلفية انتشار وباء كورونا المستجد، ولكن لا يخفى كم أصبح نجاح Mount & Blade 2 Bannerlord مثيرًا للإعجاب– خصوصًا أنها لا تزال نسخة وصول مبكر (Early Access) غير مكتملة التطوير.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة عبر متجر Steam مقابل 44.99 دولارًا أمريكيًّا، وهو خصمٌ سيستمر حتى الثالث عشر من أبريل القادم. للوصول إلى صفحة اللعبة على المتجر، اضغط هنا.

فيديو للعبة Mount & Blade 2 Bannerlord:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق