أفضل ألعاب 2014مقالات

أجمل لعبة في 2014

mostbeautifulgamein2014

الفائز في جائزة أجمل لعبة لعام 2014 هي لعبة Far Cry 4. نزلت اللعبة على بلايستيشن 4، بلايستيشن 3، اكس بوكس ون، اكس بوكس 360، بي سي.

أجمل لعبة، ونقصد فيها مظهر اللعبة بشكل عام، ويشمل هذا رسومات اللعبة مع طريقة تصميمها وتوافقهم مع بعض. الألعاب الجميلة نشوفها كل سنة، وهذي صارت من أهم العناصر بالنسبة للاعبين في الوقت الحالي.

بالنسبة للمرشحين اللي اخترناهم لأجمل لعبة، هم:

  • Assassin’s Creed Unity
  • Far Cry 4
  • Middle-Earth: Shadow of Mordor
  • Dragon Age: Inquisition

ألعاب يوبيسوفت دائماً تتميّز بالجمال، والشركة تهتم بهذا العنصر اهتمام كبير وتقدر تشوفه في كل ألعاب، وخير مثال على هذا لعبتهم Assassin’s Creed Unity. شفنا مدينة باريس القديمة في أجمل شكل لها.

بالنسبة للعبة Dragon Age: Inquisition، فهي فعلاً من أجمل الألعاب، بحيث شفنا فيها تنويع بيئات رائع. شفنا بيئات صحراوية، شفنا بيئات خضرا، شفنا واحات فيها شلالات، وغيرها الكثير الكثير. اللي لعب اللعبة وتعمق فيها، بيعرف بكل تأكيد ان اللعبة كانت جميلة.

أما بالنسبة للعبة Shadow of Mordor، فكانت لعبة جميلة من ناحية عالمها المبني على عالم Lords of the Ring الجميل، واللي يعتبر من أشهر العوالم الخيالية اللي نعرفها.

أخيرًا، لعبة فار كراي كانت هي اللعبة الأجمل. مدينة Kyrat الخيالية واللي تقع في نيبال في جبال الهيمالايا، مدينة جميلة تميّزت بحجمها الكبير، ومشكلة البيئات الكبيرة دائماً ان البيئة تكون وحدة، لكن فار كراي قدرت تختار موقع مناسب بحيث تقدر تخلط فيه بيئتين، البيئات الخضرا والشجرية مع المرتفعات الثلجية، وكلها كانت جميلة جدًا. هذي الأسباب خلتنا نختارها كأجمل لعبة لعام 2014.

وش أجمل لعبة بالنسبة لك في 2014؟

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق