أفضل ألعاب 2018مقالات

أجمل لعبة (أفضل ألعاب 2018)

الفائزة بجائزة أجمل لعبة هي GRIS

مظهر اللعبة والرسوم أحد أهم الأشياء التي تجذبك إلى اللعبة. جمال اللعبة لا يصنف بواقعية الرسوم فقط كما يعتقد البعض، فهناك معايير مختلفة مثل توجهها الفني وإتقانها لرسوم معينة.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأجمل لعبة:

  • God of War
  • Red Dead Redemption 2
  • GRIS
  • Tetris Effect

تقدم لنا بلايستيشن حصرية تثبت قدرات جهازها من جديد، حيث تصور لنا God of War عوالم خيالية مبنية على الأساطير الإسكندنافية برسوم أكثر من رائعة فنياً وتقنياً فهي غنية بتفاصيل من العالم للشخصيات والزعماء التي تقابلها، بالإضافة لمؤثرات جميلة كالنيران، الدخان، الضباب، وحتى آثار أقدامك على المسطحات الثلجية.

روك ستار تُلقِننا درسًا آخر بإتقان الرسوم الواقعية في Red Dead Redemption 2، حيث تقدم جودة ممتازة بالتحريك وروعة التفاصيل العالم مع اختلاف البيئات من كثبان ثلجية لغابات كثيفة. ولكن أكثر ما أبهرنا هي دقة رسوم الشخصيات خاصة في تعابير الوجه وتأثرها بالعوامل التي حولها كالبرد وارتفاع درجة الحرارة وغيرها العديد من التفاصيل المبهرة.

من أعرق وأقدم السلاسل في تاريخ الألعاب Tetris تعود بمظهر خيالي وإبداعي في Tetris Effect من مطور لعبة Rez Infinite التي تميزت بطور Area X الساحر، تأتينا في Tetris Effect بمظهر خلاب ومبهر بشكل لا يمكنك تصوره. بالرغم من بساطة اللعبة إلا أن هذه النسخة تتميز بالتنوع في الخلفيات وتغير المكان وظهور مؤثرات جميلة بناء على لعبك وتقدمك، مما يضيف حماسًا أكثر كلما تقدمت في اللعب. أضف عليها نمط الواقع الافتراضي الذي يجعلك تنغمس في مظهرها الساحر بألوانه وتفاصيله.

أقل مايقال عنها تحفة فنية نختتم فيها سنة 2018 حيث تتميز GRIS بأسلوب رسم مختلف عن العديد من العناوين التي اعتدنا على رؤيتها سواء كبيرة كانت أم صغيرة. فهي تستغل الألوان الأشبه بالمائية في الخلفيات والبيئات لتعكس تطور القصة وما تمر به الشخصية بشكل ساحر ومؤثر. جمال الرسوم يمتد للمشاهد المصورة بجودة عالية من ناحية التحريك والاهتمام بأصغر التفاصيل من رِداء الشخصية للتشققات والتصدعات في التماثيل. من أول لحظة تقع عينيك عليها لن تتمكن من صرف نظرك عنها حتى تنتهي منها، مما دفعنا لاختيارها كأجمل لعبة لعام 2018 في سعودي جيمر فهي بلا شك ستظل في ذاكرتنا لسنين.

ما هي أجمل لعبة في 2018 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أجمل لعبة في 2018 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق