أفضل ألعاب 2017مقالات

أجمل لعبة (أفضل ألعاب 2017)

الفائزة بجائزة أجمل لعبة هي Cuphead

مظهر اللعبة والرسوم أحد أهم الأشياء التي تجذبك إلى اللعبة. جمال اللعبة لا يصنف بواقعية الرسوم فقط كما يعتقد البعض، فهناك معايير مختلفة مثل توجهها الفني وإتقانها لرسوم معينة.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأجمل لعبة:

  • Persona 5
  • Horizon Zero Dawn
  • The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  • Cuphead

لعبة Persona 5 تتميز بتوجه فني رائع وصاخب يعبر عن شخصيات اللعبة الجامحة، وستلاحظ ذلك عند عرض قوائم اللعبة المليئة بالحركة والتغيرات عن التنقل فيها، رسم الشخصيات عن القتال وقيامهم بحركة All-Out Attack، ورسوم اللعبة عموما في شاشات التحميل وعالم اللعبة الذي يميل للأحمر والأسود.

أما The Legend of Zelda: Breath of the Wild فتقدم رسوم جميلة ولطيفة تجمع بين جزئي The Wind Waker (أسلوب رسم) و Skyward Sword (رسوم الشخصيات). مشاهدة المناظر الطبيعية من أعلى الجبال دائمًا ما يبهرني في اللعبة، مما يجعل كل منظر أشبه باللوحة الفنية.

Horizon Zero Dawn أبهرتنا بقوة رسومها الواقعية والتي تصور لنا عالمها بإتقان، ستمر على مناظر طبيعية وخلابة طوال فترة لعبك ولن تكف عن التقاط الصور في عالمها. اللعبة أثبتت مرة أخرى قدرات بلايستيشن 4، ولكن ما جذبنا هذا العام لعبة أخرى تقدم توجه فني مختلف أبهرنا جميعًا.

لعبة Cuphead ذات الرسوم الكرتونية أبهرتنا برسومها المتقنة لرسوم أفلام الكرتون الثلاثينات. توجه فني جذاب ورائع لعالم اللعبة والشخصيات وتعابير وجههم وحتى حركتهم كانت متقنة لتطابق رسوم الكرتون القديمة في لعبة يمكن التحكم بها. في كل مرحلة كنا نشاهد تفاصيلها من أعداء وخلفيات ونلاحظ تفاصيل بسيطة ومتعوب عليها لنقل طابع وشعور هذا التوجه الفني، مما يجعلنا نختارها كأجمل لعبة هذا العام في سعودي جيمر.

ما هي أجمل لعبة في 2017 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أجمل لعبة في 2017 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق