أفضل ألعاب 2019مقالات

أكثر لعبة منتظرة في 2020 (أفضل ألعاب 2019)

الفائزة بجائزة أكثر لعبة منتظرة في 2020 هي Final Fantasy VII Remake

عند اختيار أكثر لعبة منتظرة هذه السنة، هناك عدة عوامل تؤثر في الاختيار. فقد تكون اللعبة ببساطة رائعة من تجربتنا لها في المعارض ومن العروض التي رأيناها، أو قد تكون لعبة غامضة لا نعرف عنها الكثير ولكن مانعرفه أثار فضولنا، أو توجه جديد للسلسلة غير متوقع، أو لعبة جديدة من مطور محبوب أثبت نفسه.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأكثر لعبة منتظرة في 2020:

  • Cyberpunk 2077
  • The Last of Us: Part II
  • Ghost of Tsushima
  • Final Fantasy VII Remake

بعد النجاح الكبير لـThe Witcher 3: Wildhunt أصبحت الأنظار متجهة نحو مشروع CD Projekt RED الجديد، وبعد عدة عروض تستعرض العالم المستقبلي المبهر للعبة، أصبحت Cyberpunk 2077 من أكثر الألعاب المنتظرة، لاسيما وأنه وبعد إصدار اللعبة بفترة، سيصدر لها طور تعدد لاعبين يُعد الأول للأستوديو.

بعد نجاح The Last of Us على جهازي بلايستيشن 3 و 4 وكذلك Uncharted 4: نهاية لص، تركنا المطور Naughty Dog متأملين وبشدة للعبتهم The Last of Us: Part II، ونفكر ونحلل كيف سيكون عالم اللعبة ومسار القصة، وبالتأكيد أسلوب اللعب والقوة الرسوم اللذان أبهرا الجميع في عروضه السابقة وأصبح الكثير يعتقدون بأن ما رأوه كان على جهاز الجيل القادم.

لعبة قتال بالسيوف بعصر الساموراي، هذا لوحده كفيل بجعل Ghost of Tsushima لعبة منتظرة بشدة، ولكن هذا ليس السبب الوحيد، فحقيقة أن أستوديو Sucker Punch المعروف بتطوير سلسلة inFAMOUS خلف عملية التطوير تجعل تطلعات اللاعبين عالية جدًا للعبة، لاسيما أن آخر لعبة طورها الأستوديو تزامنت مع إطلاق البلايستيشن 4.

إعادة بناء لعبة محبوبة و ذات أثر ضخم مثل Final Fantasy VII بعد أكثر من 20 سنة ليس بالأمر السهل، ولذا نادرًا ما نراه، خاصة عندما يشمل ذلك جعل الرسوم واللعب والقتال والقصة أكثر عصرية مع احتفاظها بما ميزها من عفوية وسرعة وجو. مما جربناه من اللعبة ورأيناه، فالعناية الفائقة والجودة الدقيقة في جميع عناصر هذا الاصدار، مع نجاحه في تقديم اللحظات الحماسية من الجزء الأول بشكل مفصل وأعمق، وبسبب هذا التعمق فطبيعيٌ هذا الإصدار لا يمثل إلا جزءًا من اللعبة الأصلية، يجعل Final Fantasy VII Remake أهم إصدار لدينا في 2020 سواء لعشاق اللعبة الأصلية أو للجدد.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في سنة 2020؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في سنة 2020 بالنسبة لك؟

 جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.
إغلاق