أفضل ألعاب 2018مقالات

أكثر لعبة منتظرة في 2019 (أفضل ألعاب 2018)

الفائزة بجائزة أكثر لعبة منتظرة في 2019 هي Sekiro: Shadows Die Twice

عند اختيار أكثر لعبة منتظرة هذه السنة، هناك عدة عوامل تؤثر في الاختيار. فقد تكون اللعبة ببساطة رائعة من تجربتنا لها في المعارض ومن العروض التي رأيناها، أو قد تكون لعبة غامضة لا نعرف عنها الكثير ولكن مانعرفه أثار فضولنا، أو توجه جديد للسلسلة غير متوقع، أو لعبة جديدة من مطور محبوب أثبت نفسه.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأكثر لعبة منتظرة في 2019:

  • The Last of Us: Part II
  • Sekiro: Shadow Die Twice
  • Devil May Cry 5
  • Animal Crossing

مثل الجزء الأول ستكون غالبًا The Last of Us Part II هي آخر لعبة من مطورها في جيلها، ومثل الجزء الأول ستقدم قفزة جديدة في الرسوم والتقنية والقصص في الألعاب. ما رأيناه إلى الآن من لعبها كان حابس للأنفاس، ويجعلنا متشوقين جدًا لتجربتها. اللعبة ستصدر حصريا على أجهزة بلايستيشن ولم يتم تحديد موعد إصدارها حتى الآن.

بعد أكثر من 10 سنوات من الانتظار تعود إلينا سلسلة Devil May Cry مع جزء رئيسي. الجزء الخامس يبدو أنه سيكون جزءًا ضخمًا مع 3 شخصيات بأساليب لعب مختلفة، وشخصية Nero والتي جربناها نظام قتالها مليء بالأنظمة السهلة التعلم وصعبة الاحتراف، ومع الرسوم الرائعة هي لعبة لانستطيع الانتظار حتى نجربها. لعبة Devil May Cry 5 ستصدر يوم 5 مارس 2019 على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

لعبة Animal Crossing على Switch تنضم إلى هذه القائمة مع أنه لا يوجد لها أي نوع من المعلومات غير ارتباطها في تطبيق الجوال Pocket Camp. رشحناها لأنها من نوع ألعاب التي سنظل نلعبها ليس فقط في سنة إصدارها بل لسنين عديدة قادمة. كل جزء من هذه السلسلة يقدم عوامل عديدة مختلفة ستظل تكتشفها لسنين. نتوقع هذا الجزء سيركز بشكل كبير على عناصر الاتصال على شبكة مثل تواجد أنشطة متجددة لكل شهر والعديد من الإضافات المختلفة حتى توسع من عناصر اللعب. اللعبة ستصدر في 2019 حصريا على السويتش.

من مطوري Demon’s Souls و Dark Souls و Bloodborne يقدم لنا المطور FromSoftware عنوانه القادم Sekiro: Shadows Die Twice. تعوّدنا في ألعابهم أسلوب اللعب المتشابه في الصعوبة والتحكم وغرابة العالم واعتماد سرد القصة في البحث في عالمها، هذه المرة في Sekiro فأسلوب اللعب أصبح أسرع وأكثر حركة وتم إضافة نظام Posture للتركيز على التأني وتصدي الضربات للتغلب على الخصم. لطالما أردنا لعبة جديدة من المطور تظهر مواهبه وقدراته من كل ما تعلمه من ألعاب Dark Souls و Bloodborne، لعبة تقدم تحدي وذات أنظمة مميزة ومصقولة، تجعلنا نتطلع لها أكثر وترقب تصاميمها وزعمائها. من تجربتنا لها فقد كانت مميزة ويمكننا توقع جودة المحتوى القادم لها مما يجعلنا نراها أكثر لعبة منتظرة في 2019. اللعبة ستصدر يوم 22 مارس 2019 على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في سنة 2019؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في سنة 2019 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق