أفضل ألعاب 2015مقالات

أكثر لعبة ننتظرها في 2016 (افضل ألعاب 2015)

mostanticipatedgame

الفائز في جائزة أكثر لعبة ننتظرها في 2016 هي Uncharted 4: A Thief’s End

السنة القادمة هي سنة زاخرة بالألعاب، سواء كانت ألعاب تم تأجيلها من سنة 2015 إلى السنة القادمة، أو كانت ألعاب كانت من البداية مجدولة لسنة 2016، وفي هذه الجائزة تناولنا الألعاب القادمة في 2016 واخترنا أكثر لعبة ننتظرها من بين عشرات الألعاب التي متحمسين من الآن للعبها.

في هذه السنة رشحنا الألعاب التالية للجائزة:

  • Scalebound
  • Uncharted 4
  • Deus Ex: Mankind Divided
  • Horizon: Zero Dawn

Scalebound هي لعبة حصرية للاكسبوكس ون من نشرمايكروسوفت، ولكن ما حمسنا لها هو كونها من المخرج كاميا، مخرج ألعاب رائعة مثل Okami و Devil May Cry و Bayonetta. اللعبة لعبة RPG يابانية مع عناصر أكشن وتنانين ضخمة.

Deus Ex: Mankind Divided هي جزء جديد للعبة استمتعنا بلعبها الجيل السابق. لعبة RPG غربية في عالم مستقبلي متطوريختلط فيه اللأجهزة مع البشر، أو مايسمى Cyberpunk.

Horizon: Zero Down هي لعبة أبهرتنا في معرض E3، وهي توجه جديد لمطور Killzone والذي عرف بألعاب عسكرية وأجواء كئيبة، فنراه هنا في لعبة ذات ألوان خلابة وطبيعة جميلة.

أخيراً هناك لعبة Uncharted 4: A Thief’s End. بالاضافة إلى رسومها الرائعة ومشاهدها الأشبه بأفلام الأكشن وقصة وحوارها الطبيعيين، يبدو أن اللعبة استفادت كثيراً من لعبة المطور الأخرى The Last of Us في الحرية أثناء القتال. أضف إلى ذلك طور الأونلاين الممتع والمختلف والذي سنحت الفرصة للكثير من اللاعبين تجربته، فكونها من أكثر ألعاب 2016 التي جربانها ونعرف عنها الكثير يجعلنا نختارها كأكثر لعبة ننتظرها في عام 2016.

كمشاركة إضافية، ومنفصلة عن اختيارنا للفائز، قمنا باستفتاء الجمهور وهذه هي النتائج:

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في 2016؟

الوسوم
اظهر المزيد

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق